مشاهير

ياسمين صبري: “الجمهور يظن أنني مليونيرة”

تصدرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري «ترند السوشيال ميديا»، فور ظهورها في لقاء تلفزيوني، مع مواطنها الإعلامي، عمرو أديب في برنامج «الحكاية».

وكشفت ياسمين صبري خلال الحوار، عن وجهة نظرها في العديد من الأمور الحياتية والعملية، كاشفة عن شخصية واثقة بنفسها، تعي كل ما تقول، ومؤكدة أنها لو لم تكن فنانة، لكانت ستصبح محامية أو سيدة أعمال، لأنها ماهرة في التفاوض، وتتمتع بالصبر والمرونة والهدوء والنفس الطويل في الحوارات والمناقشات.


وبيّنت ياسمين أنها تنطلق من حياتها من مبدأ التصالح مع الذات، وترى كل الناس رائعي، مؤكدة أنها لا تغضب من التعليقات، التي يكتبها الناس على صورها التي تنشرها عبر منصات التواصل الإجتماعي، متسائلين عن ثروتها ومقتنياتها وملابسها وسفراتها، فقالت: «الناس عارفين قد إيه معي فلوس في البنك؟»، في إشارة إلى أن الناس تضخم الأمور، وتعتقد أنها تمتلك ملايين الدولارات، مضيفة: «كله بيقول لحقت تعمل كل ده إمتى؟.. وتجيب كل ده ولبسها وشنطها؟.. الطيارة الخاصة مش بتخلي الإنسان محصلش، ولا بتعمل إنسان، أنت اللي بتعمل قيمة للحاجة».

وتلقت ياسمين، خلال الحلقة، اتصالاً من المخرج رامي إمام، مخرج فيلمها السينمائي المقبل «أبو نسب»، الذي أكد أنها فنانة ملتزمة، وتعمل على تطوير أدواتها الفنية باستمرار،

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى