مشاهير

وفاة نجم “NCIS” عن عمرٍ يناهز 90 عاما

توفي الممثل البريطاني، المزداد في نيويورك، ديفيد ماكالوم، الذي لعب دور العميل السري في دراما التجسس في الستينيات The Man From U.N.C.L.E، يوم أمس، عن عمرٍ يناهز 90 عاماً. وكانت وفاته لأسباب طبيعية.

اشتهر ماكالوم مؤخراً بلعب دور طبيب علم الأمراض في المسلسل التلفزيوني الشهير NCIS على قناة CBS. وقالت شبكة CBS في بيانٍ لها عقب وفاته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “نشعر بحزن عميق لوفاة ديفيد ماكالوم ونشعر بالفخر لأن شبكة CBS كانت موطنه لسنوات عديدة. كان ديفيد ممثلاً ومؤلفاً موهوباً، وكان محبوباً لدى الكثيرين حول العالم. لقد عاش حياة مذهلة، وسيظل إرثه حياً إلى الأبد من خلال عائلته والساعات التي لا تحصى في السينما والتلفزيون والتي لن تختفي أبداً. سنفتقد دفئه وروح الدعابة المحببة التي أضاءت أي غرفة أو منصة صوتية صعد إليها، بالإضافة إلى القصص الرائعة التي غالباً ما شاركها من حياة عاشها بشكل جيد. قلوبنا مع زوجته كاثرين وعائلته بأكملها، وكل من عرفوا ديفيد وأحبوه”.


دور ديفيد ماكالوم في The Man From U.N.C.L.E- الذي لعب فيه دور عميل روسي- أكسبه الكثير من المعجبين، وخاصةً الشابات المفتونات بمظهره الجميل. انتهى المسلسل في عام 1968، ولكن ليس قبل أن يحصل على العديد من ترشيحات إيمي وغولدن غلوب للعب دور إيليا كورياكين في العرض.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى