مشاهير

وفاة نجمة السناب شات بعد تعرضها لأزمة قلبية

توفيت فجر اليوم، الطفلة السعودية دانة القحطاني، واحدة من اهم نشطاء موقع “السناب شات”، إثر أزمة قلبية حادة.

ونعى مشعل القحطاني ابنته الصغيرة التي قضت بنوبة قلبية مفاجئة، وقال في إعلان نبأ الوفاة: “بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.


وعرف السعوديون دانة، من خلال حساب يجمعها بشقيقتيها غناتي ودنى، في موقع “سناب شات”، الذي حققن فيه شهرة كبيرة من خلال نشر يوميات متنوعة يرافقهن فيها والدهن.

View this post on Instagram

Reposted from @eremnews – نعى والد الطفلة #السعودية المعروفة في مواقع التواصل الاجتماعي، #دانة_القحطاني، اليوم الاثنين، ابنته الصغيرة التي قضت بنوبة قلبية مفاجئة. وقال مشعل القحطاني في إعلان نبأ وفاة ابنته ”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار“. ويظهر في مقطع الفيديو الطفلة الراحلة دانة القحطاني برفقة والدها #مشعل_القحطاني في سيارته خلال محاولته إقناعها بعدم مرافقتها له ولشقيقتيها في رحلة تسوق، بينما تصر الطفلة الصغيرة على ذلك. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #السعودية #الرياض #جدة #فيديو #فيديوهات #وفاه_دانه_القحطاني #saudiarabia #ksa #trend #video

A post shared by Dr. Hind Alqassimi (@dr_hindalqassimi) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى