مشاهير

وفاء الكيلاني تدعم شيرين :”مسؤوليتنا نرعاها بحب”-صورة

تلقت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب دعما كبيرا من طرف متابعيها وأصدقائها، آخرهم الإعلامية المصرية، وفاء الكلاني، التي طالبت برعاية شيرين والحفاظ عليها.

ونشرت وفاء الكلاني عبر حسابها الخاص بموقع “انستغرام”، منشورا تعبر من خلاله عن دعمها لـشيرين، قائلة: “مين من مصلحتوا يهد شيرين، كتار للأسف بعاد يمكن وجايز حتى قريبين !!”.


وتابعت: “شيرين صوت وإحساس مصري عظيم قيمة فنية عالية لبلدنا ولجمهورها الكبير في العالم العربي كله، مسؤوليتنا نحافظ عليها ونرعاها بحب، بلاش ارجوكم تصدروا احكام، الحقيقة معاها هي بس، احضنوها بحبكم ..وراعوا بناتها بكلامكم، وادعولها ربنا يرجعها لينا بألف سلامة”.

يشار إلى أن مداخلة والدة وشقيق الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، مع الإعلامي، عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، أثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعية، بعدما كشفا عن مساعدة حسام حبيب لها في تعاطي المخدرات.

واتهمت والدة شيرين حسام حبيب وسارة الطباخ، مديرة أعمالها السابقة، بمساعدتها على تعاطي المخدرات “بيشربوها مخدرات فى شقة فى التجمع !”، وطالبت بحماية ابنتها من حسام حبيب “راجع بخطة عشان يضحك عليها، حسام بيشجعها على تعاطي المخدرات.

وقال محمد عبدالوهاب شقيق النجمة المصرية في المداخلة ذاتها: “وديت شيرين المصحة عشان تتعالج من الإدمان.. وهي وحسام حبيب اتصالحوا وكان بيتعاطوا مخدرات سوى وتم إثبات ذلك في المستشفى”.

وتابع في تصريحاته: “أختي بتتعرض لعصابة حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل، أختي بتضيع وواقعة في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وضحكوا عليها ولو كان آخر يوم في عمري مش هطلعها من المصحة إلا وهي كويسة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى