مشاهير

والدة نجاة خير الله تتبرأ منها بسبب “التحرش”

كشفت الممثلة المغربية، نجاة خير الله عن التغيرات التي طرأت على علاقتها بوالدتها وعائلتها، بعد خروجها الإعلامي الأخير، والذي تحدثت فيه عن تعرضها للتحرش من قبل عدد من المشاهير.

وأعلنت خير الله في بث مباشر أطلقته أمس الخميس، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أن والدتها تبرأت منها، بسبب تصريحاتها التي اعتبرتها “وصمة عار” في حق العائلة.


وقالت الممثلة: “أكملت 44 سنة، ولم أعد قادرة على النفاق أو أن أتحمل الآخرين، خاصة بعد الوعكة الصحية والشلل الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية، إلى جانب الأدوية المهدئة التي ما زلت أستعملها”.

وتابعت: “صراحة أمي سببت لي الكثير من الأذى، رغم أنني أتعامل معها معاملة طيبة وأحبها كثيرا، أريد إسعادها والاعتناء بها دوما، لأنها كافحت من أجلنا ولم تتخل عنا بعد طلاقها”.

واستطردت قائلة: “لكنني لا أعرف ما السبب الذي يجعلنا نحن كاخوة، لا نتفق ولا نتفاهم، فاكتشفت أن أمي تساهم كثيرا في هذا الخلاف، لأنها لا تحاول حل سوء التفاهم الذي بيننا”.

وقررت الفنانة، عدم الخوض والحديث في موضوع أسرتها مرة أخرى، وستضطر إلى اللجوء إلى القضاء في حالة تعرضها لمضايقات من طرف أخيها ووالدتها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى