مشاهير

والدة دنيا بطمة تثير تعاطف الكثيرين بسبب تدوينة مؤثرة

أعرب عدد من رواد مواقع التواصل، عن تعاطفهم الكبير مع ليلى أطاسي، والدة الفنانة، دنيا بطمة، بعد مشاركتها لتدوينة مؤثرة، تخص المحنة الكبيرة التي تمر منها هذه الأخيرة، جراء سجنها قبل أسبوع.

وتقاسمت أطاسي تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تضمنت: “اللهم إني اسودعتك إبنتي، قطعة من روحي، فهي قرة عيني وقطعة من روحي، فإن غابت عيني عنها، فعينك لا تنام”.


وجاءت التعليقات أسفل المنشور كالتالي: “الله يحفظها وينجيها ويرجعها لينا سالمة فالقريب العاجل إن شاء الله اللهم عجل بالفرج”، “يا رب.. كيف حرقوك على بنياتك الله ينتقم منهم فهو منتقم جبار”.

في سياق متصل، انتشرت قبل أيام أخبار تفيد بتعرض الفنانة المغربية، دنيا بطمة، لأزمة صحية، داخل المؤسسة السجنية التي تتواجد بها حاليا، في مدينة مراكش.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد فقط، بل روج البعض لقيامها بإضراب عن الطعام، اعتراضا منها عن سجنها، الأمر الذي نفاه مصدر موثوق، لمجلة “غالية”، جملة وتفصيلا.

المصدر ذاته أكد أن دنيا بطمة لا تعاني من أي شيء، مشددا على أن صحتها جيدة، غير أنه من الوارد انتشار مثل هذه الشائعات، كونها شخصية عمومية، وأخبارها تجذب الكثيرين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى