مشاهير

والدة حلا الترك في صدمة بعد وفاة هذا الفنان

عبرت منى السابر والدة الفنانة الشابة البحرينية، حلا الترك، عن حزنها وصدمتها الكبيرين، بعد وفاة الممثل الكويتي، مشاري البلام، يوم الخميس بسبب تأثره بمضاعفات فيروس كورونا.

ونشرت السابر صورة للراحل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علقت عليها قائلة: “إنا لله وإن اليه راجعون، الله يرحمك ويصبر أهلك، بالنسبة لي صدمة وحزنت كثير على الخبر وما أقول إلا لا حول ولا قوه الا بالله”.


وتابعت قائلة: “الله يعين القلوب اللي تحبك ويصبر قلوبهم، الحياة ما تسوى وكل شي يروح الا اللحظات والمواقف الحلوه والعمل الطيب، الله يرحمك مشاري البلام”.

من جهة أخرى، كشفت منى السابر والدة الفنانة البحرينية، حلا الترك، عن تطورات جديدة، عقب خروجها من جلسة تم عقدها في المحكمة البحرينية المختصة بقضيتها مع ابنتها.

وقالت منى السابر إنه تم حجز القضية للحكم فيها، موضحةً أنه جرى سماع أقوالها من جانب المختصين لمدة طويلة هذه المرة، كما أعربت عن ثقتها في القضاء البحريني وإنصافه لها.

وأضافت عبر مقطع فيديو وثقته على حسابها في تطبيق ”سناب شات“، قائلة: ”الجلسة راحت للحكم والقضاء البحريني عادل ونزيه هيريحني ويريح بالي“.

وبينت منى السابر أن القضية أصبحت تأخذ حيزًا كبيرًا لا داعي له، حتى أن القاضي في هذه الجلسة أخذ معها وقتًا أطول لدرجة جعلتها متعبة، ومضت قائلة: ”الحمد لله كل الأمور الحين كويسة، حبيت أطمنكم“.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى