مشاهير

هيفاء وهبي تفاجئ المغاربة

فاجأت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، معجبيها ومحبيها من المغرب بنشرها لعدد من التعليقات الخاصة بهم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تعبيرا منها عن حبها وامتنانها لهم بسبب حملة الدعم التي تلقتها من طرفهم، بعد حملة الهجوم التي واجهتها في الساعات الماضية، وصلت حد تمني الموت لها في انفجار بيروت.

وأكدت هيفاء وهبي من خلال صور التعليقات التي نشرتها عبر خاصية “ستوري” حسابها على الانستغرام أنها تحب بلد المغرب، ووصفت شعبه بالجميل والمثقف.


و علقت وهبي قائلة: “عاش المغرب وأحب المغرب، والمغاربة أحلى ناس، وأعرف أنهم أيضا يتعرضون للتنمر لأنهم شعب جميل ومثقف وأحلى من الحلى”.

وتابعت: “حب عمري هم المغاربة والتوانسة وبيني وبين ها البلدين أحلى أيام “.


ردّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الثلاثاء، على متابعة، أساءت لها في تعليق على إحدى صورها وتمنت لها الموت.

وقبل ذلك، قامت هيفاء وهبي بنشر التعليق المسيء لمتابعة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وقالت: “التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا وخصوصا اللي بالعربي إذا دلت على شيء فهو إنو أصحابها ثقتهم بنفسهم صفر”.

وأضافت: “لازم كل دولة تمنع أي ابن حرام أنو يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم إنسانية يجب أن يعاقب عليها القانون”.

وتأسفت الفنانة كون التعليقات من بنات جنسها وتابعت: “خليني أنصحك يا حاقدة الرجل عمرو ما حيهتم بوحدة لما يعرف أنها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة”.

وأردفت: “بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير، والأنثى الحقيقة هي من تدعم المرأة وليس العكس”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى