مشاهير

هيفاء وهبي ترسم الابتسامة على وجوه أطفال غزة

بادرت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، للقيام بخطوة إنسانية اتجاه أطفال غزة، المقيمين بمراكز الإيواء، من خلال تقديمها لمساعدات عاجلة لهم، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وانتشرت عبر صفحات خاصة بمعجبي هيفاء وهبي في العالم العربي، صور لأطفال من غزة يحملون منشورات كتب عليها: “بنحبك هيفاء، شكرا للفنانة هيفاء وهبي من أطفال غزة وشكرا لكل إنسان حر وقف معنا”.


وتحرص النجمة اللبنانيّة دائما على تشجيع الفنانين العرب ومتابعيها للقيام بنفس الأمر، دعما لأبناء غزة، بعد الهجمة الشرسة التي تعرض لها الأطفال والنساء من طرف قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي خلّفت دمارا هائلا في البنية التحتية وكوارث إنسانية غير مسبوقة.

في سياق آخر، صدمت “الفاشنيستا”، زينب فياض، نجلة هيفاء وهبي، الجميع بعد إعلانها خبر انفصالها رسمياً عن والد طفلتيها، معتبرة أن كل شيء في هذه الحياة قسمة ونصيب”.

وأكدت نجلة النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، خبر انفصالها من خلال إعادة مشاركة منشور عبر خاصية “الستوري” لصفحتها الشخصية بمنصة “إنستغرام”، تضمن ردا لإحدى الصفحات الفنية على متابعة طرحت سؤالاً، حول ما إذا كانت زينب قد انفصلت.

وجاء الجواب كالتالي: “حبيبتي زازا انفصلت بكل رقي، وأعرف التاريخ بالظبط، بس مش رح قول غير انو الله يحميها لشبابها يا رب ويخليها لبناتها”.

وأعادت فياض نشر السؤال والجواب، وعلقت عليهما بالقول: “كل شي بهالحياة قسمة ونصيب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى