مشاهير

هند صبري تكشف حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس “كورونا” -صورة

فاجأت الفنانة التونسية، هند صبري، متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بخبر إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

ونشرت هند صبري تدوينة مكولة ترد من خلالها على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب بعدما تم ترشيحها في موكب نقل المومياوات الملكية من طرف وزارة السياحة والآثار المصرية.


وكتبت هند:”صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله  أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع “.

وتابعت:”فقت على سيل من الانتقادات و الإعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث #نقل_الموميات_الملكية فوجب التوضيح: انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟”.

وأضافت:”هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد “.

وختمت حديثها قائلة:”هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه، واكررها فخورة اني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق مصر أكبر من كده بكتير نقطة”

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par هند صبري (@hendsabri)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى