مشاهير

هل يعيش كرم بورسين قصة حب بعد انفصاله عن هاندا أرتشيل؟

راجت في الساعات الماضية، أخبار تفيد ارتباط النجم التركي، كرم بورسين بالممثلة وعارضة الأزياء البيروفية، ستيفاني كايو، بعد اللقاء الذي جمع بينهما أثناء تواجدهما في إسبانيا.

وأكدت تقارير إعلامية أجنبية، وجود علاقة عاطفية تجمع النجم التركي بالممثلة والعارضة البيروفية، ستيفاني كايو، ذات الـ34 عاماً، بعدما التقيا خلال تواجدهما في إسبانيا.


ورداً على ذلك، أوضحت صحيفة “بيرسين”، التركية، أن نجم “أنت اطرق بابي”، كوّن له دائرة واسعة في الوسط الفني بإسبانيا، حيث يعيش ابن عمه في “ملقا”، وأنه لهذا السبب يسافر كثيراً إلى إسبانيا، ويلتقي الكثير من الأشخاص هناك، مشيرةً إلى أنه التقى ستيفاني قبل ثلاثة أسابيع، وتعرف إليها ضمن مجموعة الأشخاص الذين تعرف إليهم.

وأضافت الصحيفة التركية، أن الأنباء التي تُفيد بوجود علاقة بينهما، والمزاعم التي جرى تداولها عن هذا الأمر، ليست صحيحة، مبينةً أن كرم بورسين لا يحب أن يدخل في علاقة حب جديدة بشكل سريع بعد انتهاء علاقته السابقة.

كما أشارت “بيرسين” إلى أن كرم حضر مسرحية “Company” الموسيقية، للممثل الإسباني الشهير، أنطونيو بانديراس، حيث قام الأخير بنشر صورته مع الأول وأشاد به، كما قدم النجم الإسباني دعوة خاصة لكرم كي يحضر حفلاً خاصاً سينظمه قريبًا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى