مشاهير

هل يتزوج كريستيانو رونالدو رسميا من جورجينا؟ -فيديو

وجهت الإعلامية، ياسمين عز خلال برنامجها “كلام ناس”، الذي يعرض عبر قناة “إم بي سي” مصر رسالة لنجم منتخب البرتغال كرستيانو رونالدو بعد الهزيمة من المغرب في كأس العالم 2022.

وبدأت عز كلامها قائلة: “رونالدو قطع قلبي بعد البكاء، وحبيبته جورجينا كتبت له رسالة درس، وعلينا جميعا نتعلم منها، وكل تفصيلة فيها حلوة حيث قالت (اليوم قرار صديقك ومدربك كان خاطئا، ذلك الصديق الذي طالما مدحته وأظهرت له الاحترام، لقد رأى كيف تغير كل شيء في المباراة عند مشاركتك، لكن الوقت كان قد فات”.


وتابعت ياسمين عز كلامها قائلة: “جورجينا عبرت عن مشاعرها بقوة في وقت مهم وقالت عنه إنه لا يمكن الاستهانة بأعظم لاعب في العالم، فهو أقوى سلاح له، لا يمكنك الدفاع عن شخص لا يستحق ذلك أيضا، تعطينا الحياة دروسا، لقد تعلمنا اليوم أننا لم نخسر”.

وطالبت ياسمين عز رونالدو بالزواج من جورجينا قائلة: “ممرمطها معاك وعمرها ما اشتكت، وهي بتقول حاضر، اتجوزها وربنا يديك أكتر، ونشوفكم في الكوشة”.

جدير بالذكر أن ياسمين عز احتفلت بفوز منتخب المغرب على البرتغال، وتأهله لدور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 فظهرت في الحلقة وهي ترتدي تيشيرت منتخب المغرب وتحدثت باللكنة المغربية، قائلة :مربوحة، مربوحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى