مشاهير

هل وصلت قضية جوني ديب وآمبر هيرد للنهاية؟

بعد أن أعلنت المحكمة يوم الجمعة المنصرم، تأجيل النطق بالحكم في قضية الممثل العالمي، جوني ديب والنجمة آمبر هيرد ليوم الثلاثاء، ينتظر عشاق الثنائي والملايين حول العالم لمعرفة ماذا سيكون قرار المحكمة اليوم

لكن اللافت في قرار تأجيل المحكمة، أنهم ذكروا أن هيئة المحلفين بعد أكثر من ساعتين من النقاش، أجلت القضية ليوم الثلاثاء، ولكن أمر الحكم لا يعرف ما إذا كان سيصدر أو أن المحكمة من الممكن أن تحتاج إلى يوم آخر أو أيام حتى للوصول إلى قرارها النهائي، الذي سيصدر الحكم على أساسه.


وستعاود هيئة المحلفين اجتماعها للنقاش في القضية، ويبقى الحكم النهائي محكوماً بالنتيجة التي ستصل إلى الهيئة بعد مناقشة جميع تفاصيل القضية.

ويقاضي ديب هيرد بتهمة التشهير، وذلك بعدما كتبت الأخيرة، مقالَ رأيٍ في ديسمبر 2018، بصحيفة واشنطن بوست، واصفة نفسها بأنها “شخصية عامة تمثل العنف المنزلي”، وأنها تعرضت للتعنيف دون أن تذكر اسم النجم، ما أثر على حياته المهنية بشكل كبير وأيضاً على سمعته.

وفي حال تم إدانة آمبر هيرد، عليها أن تدفع مبلغاً كبيراً جداً يفوق ثروتها للممثل، جوني ديب، وهو 50 مليون دولار، كما أنها ستواجه دعوى بشهادة الزور في بريطانيا، التي من الممكن أن تتسبب بمنعها من دخول بريطانيا نهائياً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى