مشاهير

هل منال بنشليخة حامل؟ -صور

أثارت الفنانة منال بنشليخة، مساء يوم أمس الثلاثاء، الشكوك بخصوص حملها، عقب تقاسم مجموعة من الصور مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وكانت بنشليخة قد نشرت مجموعة من الصور وذلك على  خلفية العشاء الذي جمعها بزوجها ، أرفقتها بتعليق جاء فيه أنا وياك و الزمن طويل”، غير أن ظهور بنشليخة في صورتين وهي تضع يدها على بطنها، فسر من قبل العديدين على أنه تلميح من الفنانة المغربية الشابة على كونها حاملا.


بالمقابل، جرى تداول الصورة التي ظهرت فيها منال وهي تضع يدها على بطنها عبر بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام وسط الترويج لخبر حملها.

من جهة أخرى، تتواجد حاليا الفنانة منال بنشليخة بالعاصمة القطرية الدوحة رفقة طاقم عملها، وذلك من أجل الاستعدادات الأولية لمشاركتها في حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم، المقرر اقامته بقطر خلال ال 20 من شهر نونبر المقبل، وهو الحفل الذي سيعرف أيضا مشاركة ثلة من النجمات العربيات وهن: الفنانة اليمنية بلقيس فتحي واللبنانية مريام فارس والعراقية رحمة رياض.

يذكر أن الفنانة منال بنشليخة قد شاركت  الفنان الفرنسي من أصول جزائرية سليمان أحدث أعماله الغنائية، التي أصدرها بداية الشهر الجاري عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

واختار سليمان لهذا العمل الذي ضمه لألبومه الجديد عنوان “زينة”، وهي الأغنية التي جرى تسجيلها في ال 27 من شهر مارس من العام 2021، حسب ما كشفت عنه بنشليخة في منشور سابق عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

كما شكرت منال الفنان سليمان على دعوته لها من أجل مشاركتها له في ألبومه، وذلك عبر ذات التعليق الذي أرفقته لفيديو وثق كواليس تسجيل  أغنية “زينة”، التي جاءت باللغتين الفرنسية والعربية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى