مشاهير

هل ستخضع الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى تحليل مخدرات في التحقيق؟

تتفاقم أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد تقديم العديد من البلاغات ضدها، ما أدّى لإيقافها من قبل نقابة الموسيقيين وإحالتها للتحقيق، عقب حفلها الأخير في البحرين، الذي اعتبر البعض ما أدلت به خلاله، حديثا ساخرا يتمثّل في الإساءة إلى وطنها مصر.

ولأن مسلسل أزمات الفنانة شيرين هذه المرّة، يشهد منعطفا خطيرا، ليس كسابق خرجاتها، فإن بعض التقارير الإعلامية العربية ردّدت بناء على مصادرها، ما يثار حول نية نقابة الموسيقيين المصرية، القيام بتحليل مخدرات للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيق معها يوم الأربعاء المقبل، في محاولة منهم للوقوف على السبب الرئيسي وراء كل ما يصدر من خرجات متكررة من جانبها، خلال حفلاتها الغنائية داخل وخارج وطنها، ولم يتبين بعد ما إذا كانت النقابة سوف تلجأ إلى هذه الخطوة بالفعل أم أن الأمر لا يعدو كونه مجرد شائعات وليدة اللحظة.


يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد وجهت رسالة جديدة إلى جمهورها عبر حساباتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: “عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي، اللي قدروا يفهموا ويصدقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها علي.. بجد بشكركم وبحبكم.. وبعتذر للي أساء فهمي من كل قلبي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى