مشاهير

هل خضعت كلارا شيا لإجراء تجميلي لتبدو مثل شاكيرا؟

بسرعة كبيرة فاقت كل التوقعات، باتت الشابة الإسبانية كلارا شيا مارتي واحدةً من المشاهير في العالم، كونها الشريكة الجديدة للاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، التي حلت محل المطربة الكولومبية شاكيرا، وأيضاً فقد نالت شهرةً واسعةً بعد مهاجمة شاكيرا لها في أغانيها الأخيرة، بعد أن كانت هي السبب الرئيسي في انفصالها عن والد طفلَيْها بيكيه.

ورغم كل العداء الذي تكنه شاكيرا لكلارا، فإن الغريب أن كل شيء يشير إلى أن كلارا شيا تريد أن تبدو أكثر شبهاً بها، خاصة أن بعض التحولات في جسدها التي ظهرت واضحة في العام الماضي جعل منها أكثر شبهاً بالمطربة الكولومبية.


ومنذ الكشف عن علاقتها ببيكيه، باتت الشابة الكاتالونية هدفاً واضحاً للصحافة الإسبانية والعالمية، ورغم محاولتها إبعاد الأنظار عنها بكل الطرق المتاحة، فإن تسليط الضوء عليها يزداد يوماً بعد يوم، وبات واضحاً أن ما تريده كلارا يعد أمراً مستحيلاً.

يشير تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، مؤخراً، إلى أن الفتاة البالغة من العمر عشرين عاماً بدت في بداية علاقتها مع بيكيه بملامح بريئة للغاية، لكنها قامت في الأشهر الأخيرة من العام الماضي بإجراء بعض التعديلات وعمليات التجميل التي جعلت منها أكثر شبهاً بصديقة شريكها السابقة، ودفعت وسائل الإعلام لإجراء مقارنات عدة بين الفتاتين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى