مشاهير

“هل تجرؤ؟”.. عزة سليمان تفصح عن أسرار لأول مرة مع رجاء قصابني

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية، عزة سليمان، لأول مرة عن مجموعة من الأسرار التي تخص حياتها الشخصية، خلال مرورها ببرنامج “هل تجرؤ ” في موسمه الثاني بنسخته المغاربية، الذي يعرض على قناة “الآن”، وتقدمه المغربية، رجاء قصابني.

وأفصحت عزة سليمان، عن بداياتها في مجال الفن سواء فيما يخص عروض الازياء أول التمثيل، وصرحت أنها بصدد إعداد فيلم سنيمائي من إنتاجها وكتابتها وإخراجها، مضيفة أن هذا الفيلم سيعرف مشاركة ممثلة عالمية، دون الكشف عن اسمها.


وأردفت عزة سليمان أنها تشغل الى جانب التمثيل وعروض الازياء، كناشطة حقوقية، وأكدت أنها كانت تشتغل في العمل الجمعوي قبل ولوجها إلى عالم الفن في العديد من الجمعيات منها جمعية بيتي للنساء المعنفات، الجمعية الديمقراطية للنساء، الأطفال الأيتام..، مضيفة أنها تعمل على توعية متابعينها على اهمية العمل الجمعوي والأعمال الخيرية.

وفي السياق نفسه، عبرت النجمة التونسية، عزة سليمان عن رأيها فيما يخص الأوضاع السياسية التي تعرفها تونس، وشددت على أن التونسيين خلال الثورة التونسية فازوا بحرية التعبير والحرية التونسية، مضيفة أنها فخورة جدا كونها ترعرعت في بلد يحترم حرية التعبير.

وفي آخر الحلقة، كشفت عزة سليمان أنها في علاقة غرامية، وأعلنت عن اسم حبيبها وكشفت أنه يدعى نديم.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “هل تجرؤ” من إنتاج شركة NR production، لنبيل الرفاعي، وتحت إشراف المشرفة العامة على البرنامج الاعلامية، رانيا الصياح على قناة الآن الاخبارية، ومن تقديم الفنانة المغربية رجاء قصابني.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى