مشاهير

هل تتفوق سلمى رشيد ودنيا باطما على أسماء المنور وابتسام تسكت؟

نشرت الممثلة الشابة سلمى رشيد، مقطعا من جينيريك السلسلة الرمضانية، “همي ولاد عمي”، التي ستبث على القناة الأولى خلال شهر رمضان المقبل.

وارفقت رشيد مقطع الفيديو بتدوينة، كتبت فيها: “جينيريك السلسلة الرمضانية #همي_ولاد_عمي قريبا على القناة الاولى، كلمات : فاروق قصلاني وتوزيع : رشيد محمد علي”.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير مع الفيديو، حيث أجمعت التعليقات التي انهالت على المنشور، على إتقان خريجة “آراب آيدول”، للغناء باللون الشعبي.

بدورها الفنانة دنيا باطما، أدت جينيريك سلسلة “حي البهجة” في جزئها الثاني، الذي سيبث على القناة الثانية خلال شهر رمضان المقبل.

وتم تصوير الجينيريك على شكل فيديو كليب، ظهر فيه أبطال السلسلة وهم يرقصون رفقة الفنانة دنيا باطما، على راسهم الممثل الكوميدي محمد الخياري و صفاء حبيركو و سهام أسيف و مراد عشابي و آخرون.

وتضاربت آراء رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حول إمكانية تفوق الفنانتان السابقتان، على كل من الفنانة اسماء المنور و الفنانة ابتسام تسكت، اللتان شاركتا بأداء جينيريك كل من سلسة “لوبيرج” و سلسلة “الخاوة” رمضان الفارط، خصوصا وأن السلسلتين، حققتا ملايين المشاهدات على اليوتيوب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى