مشاهير

هل انهار زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك؟

تصدر عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعية خبر بدء انهيار علاقة النجمة العالمية، جينيفر لوبيز وزوجها الممثل، بن أفليك بعد فترة قصيرة من زواجهما.

وورد في التفاصيل، أن بن أفليك مستاء من الالتزامات التي تفرضها عليه زوجته جينيفر لوبيز منذ زواجهما، بحيث بدأ يشعر بأنه لم يعد يتمكن من السيطرة على حياته ما جعله يشعر بالاختناق والتعاسة.


كما تداولت بعض الأخبار، معلومات عن مغادرة بن أفليك منزله وعودته للتدخين بعد أن كانت جينيفر لوبيز قد أجبرته علىالتخلي عن تلك العادة، عبر اتفاق سبق زواجهما يفرض عليه التصرف وفق إرادتها.

وكان الامتناع عن التدخين أول ما طلبته جينيفر لوبيز من بن أفليك لأنها تكره السيجارة، إضافة إلى العديد من القوانين الأخرى التي رسمتها لعلاقتهما سوياً، والتي بدأت تشعر بن أفليك بأنه مسلوب للحرية.

وبعد انتشار كل تلك الأخبار توقع رواد الانترنت أن زواج جينيفر لوبيز وبن افليك بدأ ينهار سريعاً، رغم كل الحب الذي جمعهما لأعوام طويلة.

رغم ما سلف تمكن موقع “ET” بنسخته الأمريكية، من الوصول إلى مصدر مقرب من الثنائي نفى كل ما يشاع عن علاقتهما، بل أكد أن علاقتهما على أحس ما يرام.

وتابع المصدر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك اليوم يكملان بعضهما وهما مغرمان ببعضهما حتى أكثر من بداية علاقتهما كما أنهما سعيدان بنمط الحياة الزوجية.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى