مشاهير

هل انتهى خلاف دنيا بطمة ورقية ماغى؟-فيديو

تساءل رواد منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عما إن كانت العلاقة بين الفنانة المغربية، دنيا بطمة ومواطنتها، رقية ماغى قد تحسنت، لاسيما بعد قيام هذه الأخيرة بخطوة أثارت استغراب متابعيها.

وتناقلت صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مقطع فيديو للفنانة، رقية ماغى وهي تردد “كشكول شعبي”، للفنانة، دنيا بطمة، على الرغم من أن العلاقة بينهما متوترة منذ وقت طويل.


وكشفت ماغى في وقت سابق وهي تذرف الدموع أنها تعرضت للتنمر ونعتت بـ “المعاقة”، بسبب تعرضها لحادث سير جعلها عديمة الحركة خلال إحدى الفترات، من قبل فنانة مغربية تحفظت عن كشف إسمها، غير أن نشطاء مواقع التواصل أكدوا أنها تقصد الفنانة المغربية، دنيا بطمة كونهما كانتا على خلاف لمدة طويلة.

وأجهشت رقية ماغى بالبكاء عند تذكرها لتلك الفترة، وصرحت بعدها قائلة: “ولكن عجبتني السمطة فاش ضارت، ومني كنت تنسمع داكشي تنقول ربي ماغاديش يدوزها، وداكشي لي كان، تجمع داكشي ومن بعد كلشي بدا يخلص”.

وأكد رواد منصات التواصل الاجتماعية أن رقية ماغى تقصد الأزمة الأخيرة التي عاشتها الفنانة، دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام بطمة التي سجنت على خلفية اتهامها في قضية “حمزة مون بيبي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى