مشاهير

هكذا هنأ النجوم المغاربة متابعيهم بمناسبة حلول شهر رمضان -صور

عايد عدد من النجوم والمشاهير المغاربة متابعيهم بمناسبة شهر رمضان، الذي يحل يوم غد الأحد ببلادنا، وذلك عبر حساباتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

ومن ضمن هؤلاء النجوم: الفنان سعد لمجرد، الذي تقاسم صباح اليوم مع محبية تهنئة، جاء فيها ” أسال الله أن يرزقنا جميعا صيام و قيام شهر رمضان المبارك”.


من جهتها، عمدت الفنانة سميرة بلحاح، على تقاسم مقطع من أغنيتها الدينية “محلاك يارمضان”، التي كانت قد أصدرتها  قبل حوالي ال 5 سنوات، أرفقتها بتعليق جاء فيه “رمضان مبارك سعيد أحبابي بالصحة و السلامة على أمة محمد أجمعين”.

ومن قلب الصحراء وبغطاء للرأس ووشم تقليدي على وجهها، أطلت زوجة المنتج المغربي ريدوان، ليلى عزيز، في صورة أرفقتها بمعايدة  مقتضبة جاء فيها “رمضان كريم”.

أما الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات، ميساء مغربي، فقد هنأت متابعيها بمناسبة قدوم الشهر الفضيل، قائلة “رمضان كريم أهله الله علينا بالمغفرة والرحمة وأعاننا على صيامه وقيامه”.

في حين جاء في معايدة الفنان البشير عبدو لجمهوره “كل عام وأنتم بألف خير أحباءنا الكرام في كل مكان ورمضان مبارك سعيد عليكم جميعا بالصحة والعافية والطمأنينة وراحة البال”.

بالمقابل، أطل الفنان زكرياء الغافولي على متابعيه عبر تطبيق الأنستغرام، بلباس تقليدي مغربي، في صورة أرفقها بتعليق كتب فيه “بغيت نكون أول المباركين لكم شهر رمضان الكريم، رسميا الأحد إن شاء الله أول أيام رمضان في المغرب بعد عدم ثبوت رؤية الهلال اليوم “.

وبنفس الطريقة، أطلت الفنانة هند السداسي على معجبيها بالزي التقليدي وفي يديها طبق من التمر، في صور علقت عليها “رمضان مبارك كريم عليكم تصومو و تعاودو بالصحة و السلامة إن شالله”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Samira Belhaj (@samirabelhajofficiel)

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Laila Aziz (@lailaazizofficial)

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Zakaria Ghafouli (@zakariaghafouli)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى