مشاهير

هشام الجباري ينتهي من توضيب الحلقات الأخيرة من “سلمات أبو البنات”-فيديو

أعلن المخرج المغربي، هشام الجباري عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن انتهائه من توضيب الحلقات الأخيرة من الجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات”.

ونشر هشام الجباري عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يضم عددا من مشاهد  “سلمات أبو البنات5″، الذي يعرض على شاشة “إم بي سي 5″.


وعلق الجباري قائلا:” انتهيت للتو من أشغال توضيب حلقات الموسم الخامس من مسلسل سلمات أبو البنات، عمل جعلني مند موسمه الأول أعيش الترقب والقلق والضغط الكبير، لأقدم لجمهوره ما يجعله وفيا له مقبلا عليه، وكان ذلك، ولله الحمد”.

وتابع :”عشقتم هذا الموسم وتابعتم حلقاته،أنا فخور بكم وفخور بهذا الموسم وفخور بكل شخصيات هذا الموسم، الجمهور المغربي حقا يحب كل ما هو مغربي ويبقى فيا لكل ما هو أصيل وراق وقريب منه”.

واختتم قائلا :” ونحن في العشر الأواخر من هذا الشهر الفضيل، تقبل الله صيامكم وقيامكم، وأتمنى بعد أن تنتهوا من أشغال يومكم وتتموا صلاتكم وسننكم وتنضموا للمة عائلتكم، ان أردتم مشاهدة ما سيأتي من أحداث مشوقة وتطورات غير متوقعة، فعلى منصة شاهد كل حلقات المسلسل من كل المواسم متوفرة مجانا، وللحديث بقية فرجة ممتعة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى