مشاهير

هشام الجباري يعلن انتهاء رحلة “سلامات أبو البنات” ويسترجع ذكريات هاشم البسطاوي وجيهان كيداري

أعلن المخرج المغربي، هشام الجباري، عن انتهاء رحلة مسلسل “سلامات أبو البنات”، بعد عرض الجزء الخامس والأخير خلال رمضان المنصرم، على شاشة MBC5، ومنصة “شاهد”.

وحرص الجباري على تذكير الجمهور بأبطال العمل الذين تألقوا في أجزائه الخمسة، وعلى رأسهم الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، وبطلة الأجزاء الأربعة، الممثلة، جيهان كيداري.


وشارك الجباري تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مع مجموعة من صور النجوم الذين شاركوا في هذا العمل الدوامي الناجح، على مدار سنوات.

وجاء في التدوينة: “وتنتهي الرحلة.. ينتهي مسلسل سلمات أبو البنات ويحين الوقت لأقوى وداعا لكل الشخصيات التي عشتها ورافقتني لسنوات، وداعا للمختار ولطيفة وثريا وأمل ونسرين، وداعا ليوسف وعمر وسفيان، وداعا للغالي ورقيةوحسام ونرمين، وداعا لزينب والراضي ورياض، وداعا لملاك وسهام والمكي وداعا لخالد وعلي وحنان والمهدي وخناثة وامبارك.

وتابع المخرج: “وداعا لعبلة وعلية وحمزة وزهرة وبنعيسى,وداعا لنبيل, وجوديا وصوفيا ومسعود والتيبارية, وداعا لنادين ونعمة وديما وخولة ومريم, وداعا لكل الشخصيات التي شاركت في هدا العمل ولكل الممثلين والممثلات الدين اتقنوا ادوارهم وجعلوا الشخصيات تكتسب روحا ودما،نضجا ومصداقية.

وختم هشام الجباري تدوينته برسالة شكر لفريق العمل جاء فيها: “شكرا لفاطنة بن كيران، شكرا لسبيكتوب، شكرا لسيدارت، شكرا ل امبيسي5 شكرا لكل الكتاب والمؤلفين والموسيقيين الدين ابدعوا في هدا العمل، كل التقنيين والفنيين وغيرهم كثير شكرا للجمهور الدي تابع واحب وظل وفيا لهدا العمل، كل الحلقات متوفرة على منصة شاهد، المسلسل انتهى لكن للحديث بقية فهناك الكثير ما يقال عن العمل والمواضيع التي تم طرحها في هدا العمل. كل من عاد وشاهد حلقات المواسم واحب العمل صفحتي مفتوحة لاسئلتكم واستفساراتكم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى