مشاهير

هذا تاريخ عودة مهرجان “مراكش للضحك”

ينتظر أن تعرف الفترة الممتدة بين 15 و18 يونيو من السنة الجارية، عودة مهرجان “مراكش للضحك”، للإحتفال بمرور 10 أعوام على انطلاق المهرجان الكوميدي المتميز، بعد سنتين من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم.

وأعلنت الجهة المنظمة لهذا الحدث، الذي أبحر بالعالم على مدى نسخه السابقة في جو من المرح، الفكاهة والضحك، استعدادها للاحتفال بنسخته ال 10 هذا العام، وضربت لعشاقه موعدا بنفس المدينة والمكان، الذي أضحى مألوفا لعشاق الكوميديا الناطقين بالفرنسية والعربية.


وينتظر أن تنطلق عملية بيع التذاكر الخاصة بالنسخة الـ 10 لمرجان “مراكش للضحك”، ابتداء من يوم الخميس الموافق ل 21 من شهر أبريل الجاري، عبر موقعي fnac.com و Guichet.ma، كما أن جميع معلومات الحجز متوفرة على موقع مراكش للضحك: www.marrakechdurire.com.

وبتاريخ الـ 15 من يونيو، سيشهد قصر البديع بمراكش، حفل الافتتاح الكبير الخاص بالمهرجان، الذي سيقدم باللغة العربية، وهو الحدث الذي لا يجب تفويته، إذ تجمع الفرقة الكوميدية “إيموراجي” بقيادة طاليس، مجموعة من الفنانين الفكاھیین الموھوبین، والأسماء المعروفة، والمواھب الشابة، من ضمنهم : رشيد رفيق، سعيد ووديع، أيوب إدري، فدوى طالب، إدريس ومهدي، ياسين غلفان، إبراهيم قباج، عدنان الزعر، عيد المنعم الصفريوي وأحمد اليوناني، وذلك من أجل امتاع الجمهور الحاضر، والمتعطش للجديد الفكاهي.

وفي أمسية فريدة من نوعها، تتحول الساحة الأسطورية لقصر البديع، يوم الـ 16 من يونيو، إلى مراكش كوميدي كلوب، إذ ستستضيف 10 من أبرز الفنانين الكوميديين والمواهب الجديدة الذين سيتناوبون على ساحة العرض ليقدموا للجمهور أفضل “ستاند آب” فرنكفوني.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى