مشاهير

هذا تاريخ تنظيم الدورة 22 لمهرجان كناوة بالصويرة

تنظم ابتداء من 20 يونيو المقبل والى غاية 23 يونيو، الدورة الثانية والعشرين من مهرجان كناوة وموسيقى العالم في مدينة الصويرة، والذي يعتبر فرصة للسفر وفسحة ساحرة للموسيقى، وعيدا مفعما بالحماس وبالبهجة الشعبية.

وسيجمع مهرجان كناوة وموسيقى العالم هذه السنة، أعظم المعلمين في المغرب، وأفضل الموسيقيين على الساحة الدولية، من أجل شراكة حول موسيقى الأجداد والموسيقى المعاصرة، مما يؤدي إلى مزج فريد من نوعه يشكل السمة المميزة للمهرجان.


بموازاة مع ذلك، ووفاء لمواعيده منذ 8 سنوات، سيعقد منتدى الصويرة لحقوق الإنسان تحت عنوان “قوة الثقافة في مواجهة ثقافة العنف” صبيحة يومي 21 و22 يونيو .

وتعد الدورة 22 من المهرجان بلحظات جميلة، راسخة أكثر من أي وقت مضى، في بعدها الافريقي، ومتوجهة إلى الشباب والمستقبل، كما سيحرص المنظمين على هذا العرس الفني، على استدامة تقاليد هذا المهرجان، والحفاظ على نموذجه الاقتصادي وتعزيز إشعاعه على الصعيد المغربي والدولي، عبر بتعزيز الشراكة مع مجموعة OCP وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية التي تضع البحث، والحلول الرقمية والتقنيات الحديثة في خدمة هذا الإرث الثقافي المغربي والإفريقي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى