مشاهير

هدية مميزة من ناهد السباعي لروح الفنان هيثم زكي

ألطاف أفتحي

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي، عن إستعدادها رفقة أصدقائها من أيام الدراسة، لتقديم هدية خاصة لروح الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.


ونشرت ناهد السباعي، في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بكرة الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم أحمد زكي… الحمد لله دفعته في المدرسة و صحابه بنوا جامع باسمه، وبكرة أول صلاة جمعة فيه ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الأعمال، و يجعله في ميزان حسنات هيثم بإذن الله، بكرة في صلاة الجمعة، ادعوا لهيثم وأموتنا وأموات المسلمين جميعًا”.

وكانت ناه السباعي، قد كشفت أسرارا عن الفنان الراحل، بعد علمها بخبر وفاته إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر ناهز الـ 35، وأكدت أن هذه الفاجعة هزت قلوب الكثيرين خاصة بعدما ردد رواد مواقع التواصل أن هيثم مات كما ماتت أمه وأبوه.

و أضافت قائلة: “هيثم أحمد زكي عاش قليلا وحيدا ويتيما”، وأنه أسرّ إليها يوما “خايف أموت لوحدي..”، وهي الجملة التي كررها هيثم ابن الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، للفنانة السباعي.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

بكرة الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم احمد ذكي… الحمد لله دفعته في المدرسة و صحابة بنوا جامع باسمة و يوم ١٣/١٢ اول صلاة جمعة فيه ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الاعمال و يجعلة في ميزان حسنات هيثم باذن الله بكره في صلاة الجمعة ادعوا لهيثم و اموتنا و الاموات جمعيا… نرجوا عدم وجود اي صحافة تجنبآ للمشاكل الجامع ده للعبادة و الدعاء و صالح الاعمال فقط و ليس للتصوير و الاعلام و التزييف #هيثم_احمد_زكي #هيثم_زكي #جامع_هيثم_احمد_ذكي

Une publication partagée par ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى