مشاهير

هدى سعد ونجاة رجوي في حفل افتتاح “we casablanca”

تستعد شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات لتنظيم النسخة الرابعة من مهرجان Wecasablanca، باعتبارها فاعل رئيسي في تنمية العاصمة الاقتصادية، ومساهم أساسي في تعزيز دينامية وإشعاع هذه المدينة الكبرى.

وسيكون الافتتاح الرسمي للمهرجان يوم الجمعة 16 يونيو 2023 مع الفنانتين المغربيتين، نجاة الرجوي خريجة برنامج ستوديو دوزيم، وهدى سعد خريجة برنامج “اكس فاكتر”.


وابتداء من 16 إلى غاية 21 يونيو وعلى امتداد 6 أيام، سيكون الجمهور البيضاوي على موعد مع لحظات موسيقية رفقة نجوم كبار سينقلون الحاضرين إلى اكتشاف عوالم متعددة من التراث الموسيقي المغربي وذلك بساحة طورو الشهيرة وسط المدينة.

وطيلة أيام المهرجان، سيُقدم عدد من الفنانين النجوم وأسماء فنية من الجيل الجديد لوحات فنية استثنائية وفق برنامج فني غني يرضي ذوق الجمهور البيضاوي، كما أن برمجة المهرجان ستعرف حضور 10 فنانين مغاربة سيتحفون الجمهور بأغانيهم المتنوعة.

وتميزت مدينة الدار البيضاء على مر السنين بمهرجان Wecasablanca الذي أصبح حدثاً احتفالياً متفرداً يحافظ على هوية هذه المدينة الكبيرة وانتماء البيضاويين والبيضاويات لها.

وعاد مهرجان Wecasablanca ليقدم لجمهوره الموسيقى المغربية وفق برنامج غني ومتنوع، ويبصم بذلك على التزامه برسالته المتمثلة في تسليط الضوء على المكانة الثقافية لمدينة الدار البيضاء.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى