مشاهير

هاشم البسطاوي يشن هجوما على أسماء الخمليشي بسبب “المايو” -صورة

شنّ الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي هجوما شرسا على الفنانة المغربية، أسماء الخمليشي، بسبب أحدث تصريحاتها الإعلامية بخصوص ظهورها بلباس البحر “المايو”، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

واختار هاشم البسطاوي، حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ليعلق على وصف أسماء الخمليشي المنشط الإذاعي، محمد بوصفيحة بـ”المكبوت”.


وكتب البسطاوي: “يلا ديرونجاك اللبس ديالي هاداك سميتو كبت، أنت مكبوت، بحكم أنني قررت غانبقا عاطيها غي للأضواء هاد ليام كنقترح على هاديك الممثلة لي حاشا واش شي نهار كالت شي حوار وهي حاسة بيه”.

وتابع: “جواب آخر كان خصها تجاوب بيه مديع الراديو في التقزديرة التي تبحث عنها، وفي الصراحة أنا كنمشي بلا حوايج لبحر كانلبس المايو حيت مكانآمنش بالقرآن، علاش حتا لهاد الدرجة كاتخافو يعرفكم ملاحدة”.

يشار إلى أن الفنانة المغربية، أسماء الخمليشي، علقت على الانتقادات التي تطالها بسبب إطلالتها عبر منصات التواصل الاجتماعية، وهي ترتدي لباس البحر “المايو”، وذلك أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “مومو شو” مع المنشط الإذاعي، محمد بوصفيحة.

ووجه محمد بوصفيحة، كلاما للفنانة المغربية، أسماء الخمليشي بخصوص ظهورها بـ”المايو” عبر موقع “انستغرام”، معتبرة أن الأمر عاديا وليس استفزازا، قائلا: “إذا ديرونجاتك فهدا الكبت، أنت خصك تشوف مع راسك منين جاك هاد شي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى