مشاهير

هاشم البسطاوي يؤدي مناسك العمرة -صورة

تقاسم الفنان المعتزل هاشم البسطاوي مع متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، يوم أمس الجمعة، صورة وثقت أداءه لمناسك العمرة، وذلك عبر أحدث منشور له على الحساب السالف الذكر.

 


Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par بسطاوي (@hash.em_bas.taoui)

وأطل هاشم  بلباس الإحرام من أمام الكعبة المشرفة في صورة اكتفى بنشرها دون أن يرفقها بأي تعليق، وهي الصورة التي تفاعل معها عدد من متابعيه عبر تطبيق الأنستغرام سواء عبر الضغط على زر الإعجاب أو عبر خاصية التعليقات.

يذكر أن جمهور، هاشم البسطاوي، كان قد تفاجأ خلال شهر ماي من السنة الماضية، بقرار اعتزاله وتبرئه من كل أعماله الفنية، مباشرة عقب النجاح الذي حققه في مسلسل “سلمات أبو البنات”.

وجاء اعتزال البسطاوي من خلال تدوينة جاء فيها “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها أسال الله أن يغفر لنا جميعا وكاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين شكرا والله ولي التوفيق إخوتي”.

ويشار أن قرار اعتزال هاشم البسطاوي قد قسم حينها الجماهير وزملاءه بالوسط الفني بين داعم له وبين متأسف على خسارة موهبته وبين مهاجم ومنتقد له.

من جهة أخرى، يعد الفيلم السينمائي “قرعة دميركان” أحدث عمل فني عرض للفنان المعتزل هاشم البسطاوي، وهو  الفيلم الذي عرض لأول مرة بالسينما بتاريخ ال 18 من ماي الماضي، وهو العمل الذي نفى هاشم البسطاوي أن يكون قد أقدم على الاعتزال بسببه مشاركته به، مبرزا أن فيلم “قرعة دميركان” قد صور قبل 4 سنوات، وبأن السبب يرجع ربما لأعماله جميعها.

ويشار أن فيلم “قرعة دميركان” من بطولة هاشم البسطاوي، فيصل عزيزي وعزيز الحطاب، ويحكي قصة شاب  سيجرب تحقيق حلم صديقه  بالذهاب  معه إلى أمريكا، وذلك من خلال اقتراح فكرة  التخفي في شكل فتاة والتحول من شاب يدعى “حبيب” إلى صديقته التي تدعى “فاتي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى