مشاهير

هاشم البسطاوي: فكرة التوبة كانت تراودني وأشعر بالندم -فيديو

تحدث الممثل المعتزل، هاشم البسطاوي، عن تفاصيل قرار اعتزاله الفن، الذي فاجأ به عددا من متابعيه، قبل فترة قليلة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وظهر هاشم البسطاوي، في بث مباشر عبر الصفحة الشخصية، للدكتور حمزة الخالدي، على موقع “فيسبوك”، وهو يتحدث عن فترة اعتزاله الفن وأسباب اتخاذه هذا القرار.


وأكد البسطاوي في حديثه، عن شعوره بالندم بسبب الأعمال التي قدمها، خاصة خلال شهر رمضان، الذي اعتبره شهر الغفران، قائلا: “كجيو تا رمضان ويديرو سيتكومات ومسلسلات فرمضان”.

وتابع: “أنا لا أتنكر كنت طرفا في هذا الأمر، تانا متلت مع فتاة وكنتحابو أنا وياها فرمضان، وكنحس بالندم على كواليس العمل، وهاد العالم خرجت منو، الحمد لله”.

وأشار هاشم بسطاوي إلى أن الإشاعات التي تم تداولها بخصوص علاقة اعتزاله بالمرض غير صحيحة، موضحا أن قرار الاعتزال والتوبة كان يراوده منذ زمن طويل.

وأطَلّ الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، على الجمهور المغربي، من خلال بث مباشر، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسيوك”، وذلك في أول ظهور له بعد قرار الاعتزال.

وظهر الممثل المغربي، هاشم البسطاوي، بلحية كثيفة، في بث مباشر عبر الصفحة الشخصية، للدكتور حمزة الخالدي، يتحدث من خلاله عن أسباب اعتزاله الفن بشكل نهائي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى