مشاهير

نور عمرو دياب وخطيبها يخطفان الأنظار -صورة

نشرت نور عمرو دياب ، صورة جديدة لها عبر خاصية “الستوري” بحسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “نستغرام”.

وظهرت نور عمرو دياب ، بصورة رومانسية مع خطيبها، وهو يقبلها مما أثار إعجاب متابعيها.


يذكر أنه بعد أقل من ستة أشهر، تستعد نور عمرو دياب للزواج من حبيبها كيران ، واللذان أعلنا خطبتهما في شهر غشت الماضي.

ونشرت نور عبر حسابها على “إنستغرام” صورها مع خطيبها، وأعلنت رسمياً خطبتها، ثم فاجئت قبل فترة متابعيها باستعدادها للزفاف من خلال صور جديدة.

ونشرت ابنة عمرو دياب، صور جديدة لها على “انستغرام”، وظهرت نور عمرو دياب ، مع خطيبها وهو يقدم الخاتم لها وعلقت قائلة : ” الجنة على الأرض حاليًا.. في وضع التخطيط لحفل الزفاف “.

وبعد انتشار خبر زواج ابنة عمرو دياب، بدأ الكثير يتساءلون على مواقع التواصل الإجتماعي، من هو عريس نور عمرو دياب ، خاصة وأن نور تعيش منفصلة عن والديها في لندن منذ سنوات طويلة، ولا تعتمد عليهما حتى من الناحية المادية، كما قالت في تصريحات سابقة لها.

خطيب ابنة عمرو دياب الذي يستعد للزواج منها قريباً، اسمه كيران وودورد، وهو شاب بريطاني من أصول إفريقية وتحديداً من غانا، ويعيش كيران في المملكة المتحدة منذ سنوات طويلة.

كيران خطيب نور عمرو دياب، يملك حسابين على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الحساب الأول شخصي ولديه حوالي ألفي متابع، والحساب الثاني خاص بالصور التي يلتقطها، خاصة وأنه من عشاق التصوير.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى