مشاهير

نور الدين أمرابط يقبل رأس شقيقه وينهار بالبكاء بعد تأهل المنتخب -فيديو

شهدت أجواء ما بعد مباراة البرتغال والمغرب، والتي تأهل فيها المنتخب الوطني لدور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، احتفالات ولحظات عاطفية جدا أثارت مشاعر الكثيرين.

وخلال قيام الأخوين سفيان ونور الدين أمرابط بتصريح صحفي عقب الفوز والتأهل، لم يتمالك أمرابط البكر دموعه، معربا عن افتخاره بكل ما قدمه شقيقه الأصغر طيلة هذا المونديال، وكذا بالمستوى الذي ظهر به أبناء بلده خلال هذا العرس الكروي.


وقال نور الدين أمرابط في تعليقه: “إنني متأثر للغاية، أنا على وشك البكاء الآن، وقد ذرفنا الدموع أنا ووالديْ، لقد وصلنا إلى نصف النهائي، شيء لا يُصدّق فعلاً، ما شاء الله”.

وتوحه الدولي المغربي، نور الدين أمرابط يوم الجمعة المنصرم، لدولة قطر من أجل حضور مباراة ربع نهائي كأس العالم، والتي جمعت أمس السبت، بين المغرب والبرتغال.

واتخذ نور الدين أمرابط هذه الخطوة، من أجل مساندة أخيه سفيان أمرابط، الذي تألق رفقة المنتخب المغربي خلال مبارياته ضد كل من كندا وبلجيكا واسبانيا.

ونشر أمرابط البكر، صورة له من الطائرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، علق عليها قائلا: “الوجهة ربع نعائي كأس عالم قطر 2022، إن شاء الله، في الطريق لمساندة أسود الأطلس”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى