مشاهير

نورة الصقلي تفاجئ بطلة “المكتوب” بهذه الرسالة

هنأت الممثلة المغربية، نورة الصقلي زميلتها في المجال، الفنانة، هند بن جبارة على تألقها بالمسلسل الدرامي “المكتوب”، والذي حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الرمضاني المنصرم.

وفي سؤال لأحد متابعي الصقلي، عن رأيها في أداء هند بن جبارة خلال هذه السنة، ردت قائلة: “هي مناسبة كي أهنئ هند بن جبارة وكل الممثلين، لأنهم وبدون استثناء أبانوا عن علو كعبهم في مجال التشخيص فشكرا لهم جميعا”.


ومن جهتها، قامت بن جبارة بمشاركة هذا الرد عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “شكراا لالة نورة على هاد التهنئة الجميلة ليا، كلك محبة وكلك ذوق احتراماتي”.

يشار إلى أن المسلسل الدرامي”المكتوب”، حقق نسب مشاهدة عالية، الشيء الذي دفع متتبعيه إلى التساؤل حول مدى إمكانية وجود جزء ثاني للمسلسل.

وارتباطا بذلك، تواصلت مجلة “غالية” مع بطلة مسلسل “المكتوب”، الفنانة المغربية، هند بن جبارة، للاستفسار بخصوص الجزء الثاني من العمل، غير أنها أوضحت أنه يصعب عليها الحديث بشأن هذا الأمر.

وأكدت بن جبارة، في حديثها، أن الشركة المنتجة للعمل”كونكسيون ميديا”، والسيناريست، فاتن اليوسفي، أبدوا رغبتهم لإقامة جزء ثان لمسلسل “المكتوب”.

وتابعت “معنديش جواب حقيقي ومعنديش الخبر الأول، ولكن اللي عارفة أن شركة الانتاج وسيناريست عندهم رغبة يكون جزء ثاني ولكن كتبقا الموافقة ديال القناة”.

وفي السياق ذاته، كشفت اليوسفي، في تصريح سابق لـ “غالية”، أن مسلسل “المكتوب” قُدّم للقناة الثانية “دوزيم”، سنة 2019، غير أنه تم رفضه أنذاك، إلى حين القيام ببعض التعديلات، وهو الأمر الذي عكف عليه فريق الكتابة بمعية لجنة المتابعة الدرامية في القناة.

وتابعت: “أخذنا بعين الاعتبار الملاحظات التي تلقيناها، وحاولنا ملامسة دور الشيخة في العمق، وإزاحة المفهوم القدحي الذي يمكن أن يكون قد ارتبط بكلمة الشيخة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى