مشاهير

نورا فتحي تحتفل بعيد ميلادها في دبي

احتفلت النجمة الاستعراضية، نورا فتحي ليلة أمس الأحد، بعيد ميلادها الـ 31، بدولة الإمارات، رفقة أصدقائها.

وشاركت فتحي مقاطع فيديو عبر “ستوريز” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام “، توثق للاحتفالية الخاصة التي جمعتها بأصدقائها المقربين.


وإلى جانب ذلك، تقاسمت نورا فتحي فيديو لها من أمام أمام شاطئ “مارينا” دبي، اعتمدت خلاله إطلالة وصفها البعض بـ “الخاطفة”، كشفت من خلالها عن جميع مفاتنها.

وفي سياق آخر، وجه Sukesh Chandrashekhar، اتهامات جديدة للنجمة الاستعراضية، نورا فتحي، بعدما كشف أنها أرادت منه شراء منزل لعائلتها بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

وادعى Sukesh Chandrashekhar أنه دفع لنورا فتحي، من أجل شراء منزل في المغرب لعائلتها.

وأضاف سوكيش: “حاليا تتحدث نورا عني، أنا واعدتها بمنزل، لكنها بالفعل أخذت مني مبلغًا كبيرًا لشراء منزل لعائلتها في الدار البيضاء، المغرب، كل هذه القصص الجديدة هي صممت من قبلها للتهرب من القانون بعد بيان ED قبل 9 أشهر”.

ومن جهتها، أكدت نورا فتحي للمحكمة أن سوكيش شاندراشيخار هو الذي وعدها بمنزل كبير ونمط حياة فاخر، إذا وافقت على أن تكون صديقته.

وفي رده على هذه الادعاءات، قال سكيش: “ادعاء نورا أنها لا تريد سيارة أو أنها لم تأخذها لنفسها هو كذبة كبيرة جدًا، لأنها كانت بحاجة إلى تغيير سيارتها”.

وتابع: “في الواقع أردت أن أعطيها Range Rover، لكن بما أن السيارة لم تكن متوفرة في المخزن وهي كانت مستعجلة فقد أعطيتها سلسلة BMW S، التي استخدمتها لفترة طويلة ، لأنها لم تكن هندية، طلبت مني تسجيلها باسم بوبي، زوج أعز أصدقائها”.

واختتم إفادته قائلا: “لم نقم أنا ونورا فتحي بأي معاملة تجارية كما تدعي، باستثناء مرة واحدة عندما حضرت حدثًا نظمته مؤسستي، وتم دفع مبلغ رسمي مقابل ذلك لوكالتها”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى