مشاهير

نورا الصقلي تكشف حقيقة قرابتها بربيع الصقلي – صورة

كشفت الفنانة نورا الصقلي، عن مدى صحة الخبر الذي يشير إلى وجود علاقة قرابة بينها وبين اليوتبرز والفنان الشاب ربيع الصقلي، أبطال المسلسل الرمضاني “ياقوت وعنبر” الذي يعرض على قناة “الأولى”، وذلك بسبب تشابه الأسماء العائلية.

ونشرت نورا الصقلي صورة تجمعها بربيع على حسابها بـ”انستغرام”، وكتبت:” أول حاجة بغيت اللي كيسول يعرفها ، هو ان ربيع الصقلي ماشي من عائلتي وتعرفت عليه لأول مرة فبلاطو تصوير مسلسل ياقوت وعنبر”.


وأضافت:”فاكتشفت فيه وعن كتب الشاب الطموح والفنان المهووس بعمله، والذي يعمل جاهدا بحب وجد للإخلاص فيه. تحية لك يا فنان ، دابا أنت من عائلتي الفنية ، نعم الأخلاق ونعم الإنسان”.

ويشار إلى أن كل من نورا الصقلي وربيع صقلي، من أبطال مسلسل “ياقوت وعنبر” الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، بجانب عدد من الوجوه الفنية الأخرى كعزيز حطاب، فاطمة الزهراء قنبوع وآخرون.

View this post on Instagram

أول حاجة بغيت اللي كيسول يعرفها ، هو ان ربيع الصقلي ماشي من عائلتي وتعرفت عليه لأول مرة فبلاطو تصوير مسلسل ياقوت وعنبر، فاكتشفت فيه وعن كتب الشاب الطموح والفنان المهووس بعمله، والذي يعمل جاهدا بحب وجد للإخلاص فيه. تحية لك يا فنان ، دابا انت من عائلتي الفنية ، نعم الأخلاق ونعم الإنسان . تحياتي أيها الفنان 🙏🙏🙏♥️♥️♥️. @rabii.skalli @yakout.w.anbar.officiel @azizhattabofficiel @fatimazahraqanbouaofficiel @samia_akariou @foulaneelmehdi @nokrykhalid_officiel @nesbros2013 @hanane.rida @tamtaouihasna @saadmouaffak1 @sandia.aboutajedyne @hind__benjbara @zaroualkhadija @monssefkabri @mkallechamine @larbi_ajbar @nada.haddaoui @sedkihouda_officiel @ritalagzouli @ahlamcharafeddine #quarentine #quedateencasa #restezchezvous #stayathome #بقا_فدارك_باش_تحمي_بلادك #احبكم_متابعيني ♥️♥️♥️

A post shared by Nora Skali (@noraskaliofficial) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى