مشاهير

نورالدين دوكنة يطرح آخر إنتاجاته السينمائية

يعود المخرج والمنتج المغربي، نورالدين الدوكنة، ليغني الساحة السينمائية المغربية، بفيلم كوميدي جديد بعنوان، “كبرو ومبغاوش يخويو الدار”، والذي تم تصويره شهر أكتوبر المنصرم.

وينتظر أن ينطلق عرض الفيلم رسميا ابتداء من 23 أكتوبر الجاري، حسب ما جاء بالملصق الرسمي للفيلم، والمنشور على الصفحة الرسمية لمخرجه وكذا موقع ميجاراما.


ويحكي الفيلم قصة أب لا يستطيع التخلص من عبء أبنائه الأربعة، الذين فشلوا في الاعتماد على أنفسهم ومازالوا يعيشون في كنف أبيهم، ويصنف ضمن قائمة الأفلام الكوميدية التي تتناول مجموعة من الإشكالات المجتمعية، في قالب فكاهي ساخر.

واعتمد “دوكنة” في إنجاز مهمته الجديدة، على أبرز نجوم الكوميديا المغربية، من قبيل النجمة القديرة، فضيلة بنموسى، والنجم رفيق بوبكر، وأحد ألمع خريجي برامج المواهب الكوميدية، غسان بوحيدو، والمتألق، رضا بنعيم، والنجم المقتدر، جمال لعبابسي، وكذا نخبة من أجود المواهب الشابة المعروفة.

تجدر الإشارة إلى أن نورالدين الدوكنة، يعد واحدا من أبرز المخرجين المغاربة، الذين صنعوا تاريخا مشرفا للسينما المغربية، وأحد أهم الأسماء المحلية التي كانت وراء إنجاز العديد من الأفلام العالمية الناجحة والمتميزة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى