مشاهير

نعمان لحلو ومصعب العنزي يكشفان لـ “غالية” تفاصيل “تتر” مسلسل “فتح الأندلس” صور

كشف الفنان المغربي، نعمان لحلو تفاصيل أدائه “تتر” مسلسل “فتح الأندلس” الذي سيعرض على شاشة التلفزيون، طيلة شهر رمضان.

وقال نعمان لحلو في تصريح خص به مجلة “غالية”، “عندما طُلب مني أداء جنيريك المسلسل ترددت في البداية، أولا لأنه لم يسبق لي أن شاركت في مسلسل، ثانيا لأنني لم أؤدي أي عمل فني لم ألحنه”.


وتابع الموسيقار المغربي “استمعت للحن وأعجبت به، هو من توقيع الملحن رضوان الديري، قمت ببعض الإضافات الأندلسية، واقتنعت بالعمل، من تم قبلت المشاركة فيه”.

وجدد نعمان لحلو التعبير عن سعادته بعرض المسلسل في عدد من القنوات، مبرزا بالقول “اشتغلت بطريقة مجانية، لأن الموضوع أثار انتباهي، خاصة أنه قلّما يهتم الإنتاج بمواضيع ذات صلة بمنطقتنا”.

وبدوره قال، الشاعر والكاتب، مصعب العنزي في تصريح لـ “غالية”: “أسعدني وأفرحني مشاركة ذو القامة الكبيرة والتاريخ الفني العريق الفنان، نعمان لحلو في أغنية مسلسل فتح الاندلس، هي تجربة رائعة عشناها معه، فالموسيقار أبدع في قيادته للأغنية ‏كما وفريق العمل من ملحن وموزع موسيقي وعازفين مغاربة”.

وأردف “‏الجميع اشترك للنجاح وكان يعمل بقلب واحد وروح تطمع للابداع والنجاح”.

وأبرز العنزي أن العمل الذي كان من كلماته وإنتاجه، اشتغل فيه مع كل من الملحن رضوان الديري والموزع رشيد محمد علي، ‏بمشاركة نخبة من الشباب المغاربة المبدعين.

ولم يفوت الشاعر الشهير ‏تقديم شكره وامتنانه لمنتج ومخرج العمل، محمد سامي العنزي، الذي رحب بهذه المشاركة الفنية المغربية حتى تكون عنوانا لتتر مسلسل “فتح الأندلس”، على حد تعبيره.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى