مشاهير

نرجس الحلاق : “خليوني فرحانة بحياتي الجديدة”-فيديو

خرجت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق بتوضيح جديد لبعض المتابعين عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عقب نشرها مقطعا لها وهي تغني فيه أغنية زهير بهاوي وهند زيادي.

وأوضحت الفنانة، نرجس الحلاق من خلال منشور مطول لها، أن تأديتها أغاني رومانسية في مجموعة من مقاطع الفيديو عبر تطبيق “تيك توك”، لا يدل على أنها تقصد بها شخص معين، في إشارة منها لوالد ابنتها المهدي فولان.


وكتبت الحلاق :” توضيح للبعض، هاد الأغنية عجباتني بحال بزاف ديال الأغاني اللي حرمتوني من انني نحطها خوفا من أنكم تربطوهم بشي حاجة اللي دااااازت و ماتت و هاد اللي كيطرا ديما حتا ليومنا هذا “.

واسترسلت:” و عباد الله انا أعيش مراحل زوينة بزاف فحياتي أجمل بزاف من داكشي اللي عشت ربي عوضني بالحب و الأمل ما تبقاوش حاصلين فمرحلة انا دوزتها وحمدت الله على الدرس اللي تعلمت وانتوما مزال مبلوكيين فيها”.

وختمت نرجس الحلاق تدوينتها بطلب جاء فيه :” عفاكم صافي لعنو الشيطان وبراكة خليوني نعيش داكشي اللي بغيت نعيشو انا فرحانة بزاف دابا الحمد الله خليوني نسمع و نحط للي بغيت لا أقصد أحدا ولا أحد يقصدني بليز سدو الموضوع و خليوني فرحانة بحياتي الجديدة كنحبكم بزاااف من القلب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى