مشاهير

نرجس الحلاق تعتذر من عائلة المهدي فولان -فيديو

عبرت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق، عن شعورها بالندم الشديد بسبب خروجها قبل فترة في مقطع فيديو وهي تتحدث فيه عن انتهاء علاقتها بوالد ابنتها الفنان، المهدي فولان.

وأوضحت نرجس الحلاق، أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “رشيد شو”، عبر قناة الثانية “دوزيم”، أن مقطع الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” كان نتيجة تعرضها لضغط نفسي كبير.


وصرحت الحلاق:”مكرهتش نحيد دك نهار من حياتي اخر نهار نهدر فيه على هاد الموضوع، الفيديو آدى  عائلتو معمرني قصدت أنني نآدي شي حد وكنعتذر منهم وهاد الفيديو زاد من المشكل وخلق مسافة كبيرة”.

وصدمت الممثلة المغربية نرجس الحلاق، متابعيها، خلال السنة الماضية، بخبر انفصالها عن أب ابنتها الممثل المغربي المهدي فولان.

وأعلنت نرجس الحلاق أنها لم ترد الحديث عن الأمر إلا بعدما طلب منها المهدي ذلك قائلة:”أنا مكنتش باغا ندوي فالموضوع ولكن المعني بالأمر طلب مني نخرج ونقول باش متبقاش سميتي تجي حدا سميتو”.

وقد كشفت نرجس عن حقائق كثيرة بخصوص علاقتها بعائلة المهدي فولان، قائلة:” مكيرضاوش بيا ومكيحملونيش”، مؤكدة على أن المهدي فولان لم يعط الاهتمام والحب اللازم لها ولابنتهما.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى