مشاهير

نجوم وقعوا في غرام المعجبات.. قصص حب تكللت بالزواج

الكثير من المفاجئات تحملها قصص حب الفنانين وزيجاتهم، إلا أن القصة الأغرب هي حالة الحب التي تنشأ بين الفنان واحدى معجباته وتنتهي بزواجهما.

تلك القصة التي تكررت مع أكثر من فنان منهم محمد حماقي الذي التقي زوجته في المرة الأولي داخل أحد المعارض المقامة، بفيلاتها الخاصة بأسرتها، ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية، وكانا من أشد معجبيه ببعضهما، إلى أن تقدم إلى خطبتعا، وبعد زواجهم بفترة انفصلا وعادا مؤخرا بعد فترة ليست بالقصيرة.


أيضا الفنانؤ هشام عباس والذي كانت تربطه صداقه بدأت بإعجاب شديد من زوجته جيهان، أو جي جي كما تعرف وسط أصدقائها، وكان عدد كبير من أصدقائهم السبب في إتمام هذه القصة التي كللت بالزواج، ودائما ما يتحدث هشام عباس عن زوجته وصداقتهما الكبيرة بالعديد من البرامج الفضائية .

نسرين زوجة الفنان، محمد رمضان أيضا، كانت احدى معجباته قبل الزواج.

كذلك كشف خالد سليم أن زوجته الحالية قدرية كانت واحدة من معجباته كفنان، وتطورت قصة الحب بينهما ووصلت إلى الزوا، وهو نفس مع حدث مع الفنان، حمادة هلال الذي كانت بداية تعارفه على زوجته الحالية كمعجبة به كمطرب مشهور وتطورت قصة حبهما للزواج.

وتكرر نفس الأمر مع ملحم زين وزوجته تماني والتي كانت من أشد معحباته، وكان أول لقاء بينهما عندما طلبت من والدها نائب الرئيس اليمني بأن يحيي ملحم زين حفل عيد ميلادها وتعرفت عليه وتزوجا بعدها .

وأخيرا المطرب رامي عياش الذي تزوج مع معجبته داليدا إحدى أشهر مصممات الأزياء والتي ظن في بداية علاقاتهما إنها مجرد معجبة، ولكنه شعر نحوها بانجذاب شديد واتفقا على الزواج وانجبا طفلا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى