مشاهير

نجوم العالم العربي ينتفضون في وجه العدوان الإسرائيلي

أبدى عدد من المشاهير العرب تعاطفهم الكبير، بعد ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي لمجزرة جديدة أمس الثلاثاء، بقصف مستشفى المعمداني في غزة، مخلفا أكثر من 500 شهيد ومئات المصابين.

وكتب تامر حسني: “لا حول ولا قوة إلا بالله ولا تحسبن الله غافلًا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار”، وقالت نانسى عجرم:”اللي صار مانوا مجزره هيدا دفن للإنسانية أكبر كلام بيسقط أمام هذه الجريمة.. يارب رحمتك”، وكتب محمد رمضان: “اللهم صبّر أهالي شهداءنا في غزة وفي كل مكان، وارزقهم الصبر والنصر والاستقرار”.


وأعرب النجم الكوميدي، محمد هنيدي عن رأيه في العدوان الإسرائيلي، معتبرًا أنه تسبب في واحدة من أبشع المجازر في التاريخ.

وأضاف هنيدي: “أبرياء قصدوا العلاج في آخر مستشفى موجودة في غزة، وقتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه.. مجزرة بشعة”.

وغرد الممثل السوري، معتصم النهار بالقول على منصة “إكس”: “الله لا يسامحنا جميعًا”، بينما استخدمت النجمة اللبنانية إليسا مقطعًا من نشيد يقول: “حضن يسوع محمدًا، ودم السماء توقد، يتلوك أنت الفداء، ولك الفداء، خاب الذين على المدى، خلوك”. وأضافت: “العدل مات وماتت الإنسانية معه”.

أما ألممثلة السورية، كندة علوش فقد أكدت أن القانون الدولي يمنع قصف المستشفيات، وقالت: “شل الله أيديكم، قصف مستشفى المعمداني جريمة تفوق كل ما سبقها من جرائم، مئات الشهداء معظمهم من الأطفال، أين العالم المتواطئ من هذه الجريمة البشعة؟ كيف سيبرر الذين يقفون على الضفة الأخرى من الإنسانية هذه البشاعة؟”.

المطرب الفلسطيني، محمد عساف، كتب في تغريدته على منصة “إكس”: “المدارس أهدافهم، المستشفيات أهدافهم، الأطفال والنساء أهدافهم، هذه حرب إبادة لا ينكرها إلا غاشم”.

واعتبرت المغنية اللبنانية، نانسي عجرم، أن ما حصل ليس مجرد مجزرة فحسب، بل إنه “دفن للإنسانية”، وتابعت: أكبر كلام يسقط أمام هذه الجريمة”.

أبدى عدد من المشاهير العرب تعاطفهم الكبير، بعد ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي لمجزرة جديدة أمس الثلاثاء، بقصف مستشفى المعمداني في غزة، مخلفا أكثر من 500 شهيد ومئات المصابين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى