مشاهير

نجوم الطرب والفن يجتعمون على متن “Stars On Board”

في رحلةٍ بحرية تجوب شواطئ الباهاماز وبرشلونة وكان وساردينيا ومايوركا وكنكون، يجتمع نجوم الطرب مع نجوم الفن على متن سفينة “شطّ بحر الهوى”، “Stars On Board” في الموسم الثامن على MBC1.

وتتميز هذه الرحلة البحرية الفنيّة، ذات الطابع الترفيهي بكونها تحمل بعداً إنسانياً حيث تتضمن المزاد السنوي الذي يذهب ريعه لصالح مركز علاج أطفال السرطان “St. Jude Children Cancer Center”.


في هذا السياق، ترصد الحلقات يوميات 25 نجماً ونجمةً من عالم الغناء والفن، يرافقهم نحو 4 آلاف مسافر على متن رحلة بحرية تجول ما بين البحر الكاريبي والبحر الأبيض المتوسط فتطوف على جزر الباهاماز مروراً بأجزاء من أوروبا والمكسيك.

ومن أبرز نجوم هذا الموسم الفنانون: كاظم الساهر ونجوى كرم وراغب علامة وملحم زين ومايا دياب وفارس كرم ووليد توفيق وناصيف زيتون ونادر الأتات ونور الزين وطارق أطرش وحاتم العراقي وعامر زيّان وهادي خليل وصباح الجزائري وجهاد عقل وديما بياعة وطاهرة وآخرون.

ويتنافس النجوم والركاب خلال الحلقات ضمن العديد من الألعاب الفنية والرياضية، إلى جانب مقابلات حصرية يجريها النجم ناصيف زيتون مع الفنانين على متن السفينة، كما يحيي نجوم الغناء سهرات فنية على شاطئ البحر في جزر ساردينيا ومايوركا برفقة فنانين إيطاليين وإسبان، فضلاً عن حفلات فنية متنوعة تقام على متن السفينة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى