مشاهير

نجم “الطائر الرفراف” يدخل في شجارٍ من أجل شريكته في المسلسل

دخل ميرت رمضان دمير نجم مسلسل “الطائر الرفراف”، في شجار كبير أثناء حضوره لإحدى المناسبات بسبب شريكته في العمل عفراء ساراتش أوغلي.

وفي التفاصيل، فإن النجمين كانا متواجدين في الحفل الأسبوعي لشركة OGM Pictures  وبعدها قررا ونجوم آخرين إكمال سهرتهم في مكانٍ آخر، لاحظ الممثل التركي كوبيلاي أكا أن تقارباً يحدث بين ميرت وعفراء، مما جعله يتدخل في الأمر، خصوصاً وأن الأخيرة تكون حبيبة صديقه “ميرت يازجي أوغلو”.


وصرخ كوبيلاي في وجه عفراء وميرت قائلاً إن على الجميع الانتباه لتصرفاتهم وأخذ الحذر، وهو الأمر الذي جعل الأجواء توتراً قبل أن يبدأ هو وميرت رمضان شجاراً كبيراً.  وحينها تدخل الممثل التركي “إرسين أريتشي” الذي يجسد دور “عابدبن” الذراع الأيمن لمارت رمضان ديمير في المسلسل، وأظهر انزعاجه من كوبيلاي، وتطور الشجار، مما اضطر الآخرين للتدخل وفك النزاع قبل أن يتصاعد أكثر، وطرد كوبيلاي ووضعه في سيارته.

وظلت هذه الأخبار غير مؤكدة، حتى قامت “بورجو ألب تكين” مخرجة مسلسل “الطائر الرفراف” بوضع علامة إعجاب على تعليق لشخص قال فيه: “في رأيي كوبيلاي تسبب في مشكلة من لا شيء.. أحسنت كوبيلاي، يا ترى هل أنت من يجب عليه أن ينتبه لتصرفاته”. يُذكر أن “عفراء ساراتش أوغلي”، على علاقةٍ عاطفية بالنجم التركي “ميرت يازيجي أوغلو” منذ فترة.

ويحقق مسلسل “الطائر الرفراف” نجاحاً كبيراً ويحظى بجماهيرية ونسبة مشاهداتٍ عالية تتخطى نسب المشاهدة للمسلسلات التركية المعروضة معه، منذ بدء عرضه في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى