مشاهير

نجمات يحملن لقب جدة.. التقدم في العمر لم يؤثر في جمالهن

نجمات لم يعرف العمر طريق لهن، فعلى الرغم من التقدم في السن وحملهن للقب “جدة” مبكراً، إلا أن ذلك لم يترك أثراً على وجوهن، بل بالعكس هناك من يزددن جمالاً وشباباً أبرزهن:

تأتي النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي على رأس قائمة الجدات اللاتي لم يسبب العمر تأثيراً عليهن، ويصاب البعض بصدمة بعد أن يكتشف أنها جدة لطفلتين من ابنتها زينب فياض.


ورفض البعض التصديق في البداية، إلى أن صرحت بنفسها عن هذا الأمر. ورغم أن الفنانة هيفاء وهبي تبلغ من العمر 49 عاما، إلا أنها ما زالت تحتفظ بأنوثتها كاملة، وهو ما يظهر في إطلالاتها المختلفة.

الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق جدة لابنتي ابنتها الوحيدة روتانا، إلا أنها دائماً تحرص على الظهور كأنها في عمر أخر رغم بلوغها الـ 51 عاماً .

ورغم الانتقادات التي توجه إليها إلا أن غادة عبد الرازق لا تعبئ بكل هذه الانتقادات، وتمارس حياتها كما تهوى وكأنها بعمر الشباب غير مبالية، وبدأت في الظهور بقوام ممشوق وبشرة خالية من علامات الشخوخة وكأنها في الثلاثينات من عمرها.

كما حرصت على نشر عدد من الإطلالات الشبابية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

احتفلت الفنانة المصرية، علا غانم بزفاف ابنتها نيرمين منذ عامين، في حفل عائلي اقتصر على الأسرة، إلا أنها أعلنت منذ عام أنها أصبحت جدة للمرة الأولى، بعد أن رزقت ابنتها بطفل اختارات له اسم “زين”.

ورغم أنها أصبحت جدة إلا أن علا غانم تحرص على نشر صورا تجمعتها ببناتها ويبدو الشبه والتقارب الشديد بينهن، خاصة أنها صرحت من قبل أنها تزوجت مبكرا حتى تستطيع تربية ابنتها بشكل جيد، ولا يكون هناك فارق كبير بالعُمر بينهما، وعندما تصبح جدة لا تكون بعُمر كبير، حتى تستمتع بأحفادها وباللعب معهم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى