مشاهير

نجمات فضلن الاعتزال وخوض تجارب جديدة بعيدا عن الفن

بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، حرصت عدد من نجمات الفن على الاعتزال والتفرغ لحياتهن الأسرية أو اتخاذ خطوات أخرى مهمة، لكن اللافت أن هذا القرار قد تم اتخاذه في لحظات مهمة في حياتهن المهنية، بينما لم تبتعد أي منهن عن الأنظار فقررن خوض تجارب جديدة بعيدا عن الفن، وكان من أبرز النجمات اللواتي اتخذن هذه الخطوة الفنانة، بسمة بوسيل والفنانة سلمى غزالي.

مشروع بسمة بوسيل بعد الزواج من تامر حسني
بسمة بوسيل، الفنانة المغربية التي سطع نجمها مع برنامج “ستار أكاديمي”، قدمت مجموعة من الأعمال الغنائية قبل ارتباطها بالفنان، تامر حسني ورزقت منه بـ3 أطفال.


بسمة بوسيل قررت اعتزال العمل الفني والتركيز على انطلاقة جديدة، وتحديدا في عالم تصميم الأزياء والتجميل، حيث استطاعت في السنوات الماضية، أن تحقق شهرة واسعة في هذه المجالات، وأطلقت علامتها التجارية، مسجلة حضورا كبيرا.

رباب كنعان تفتح مركز تجميل بعد الاعتزال
رباب كنعان، الفنانة السورية التي اشتهرت من خلال مسلسل “يوميات جميل وهناء” بشخصية “وردة”، كما حققت نجاحات كبيرة على المستوى الفني في أكثر من 29 عمل خلال مسيرتها الطويلة مع عالم الفن.

رباب كنعان اتخذت كذلك في الفترة الأخيرة، قرار اعتزال العمل الفني، والسير نحو خطوة جديدة بعيدا عنه، حيث أكدت في رسالة نشرتها عبر حسابها على “فيس بوك”، أنها بدأت مشوارا جديدا من خلال افتتاح مركز تجميل خاص بالسيدات يدخلها إلى عالم الأعمال، وعلقت الفنانة السورية في رسالتها على هذه الخطوة فكتبت: “وابتدا ابتدا المشوار”.

سلمى غزالي تعتزل الفن بعد موت شقيقتها ريم غزالي
سلمى غزالي، الفنانة الجزائرية أعلنت في الفترة الماضية، اعتزالها الفن بشكل نهائي وهجرتها إلى أستراليا، من أجل بداية حياة جديدة هناك، وأوضحت سلمى غزالي، شقيقة الفنانة الراحلة ريم غزالي أنها وضعت حياة الشهرة والنجومية خلفها وكل المزايا التي يتمتع بها النجوم، من أجل خطوة جديدة في حياتها تعتمد على البساطة والعطاء والاحسان للغير، وذلك بسبب رحلتها مع شقيقتها الراحلة التي جعلتها تشعر بالمسؤولية وأهمية مساندة الغير.

الأعمال الخيرية لمايا شيحة
مايا شيحة سبقت شقيقتها الفنانة، حلا شيحة في قرار اعتزال الفن، حيث أن الأولى قررت الابتعاد عن الأعمال الفنية بعد نجاحها الكبير في فيلم “أسرار البنات”، الذي شاركت في بطولته وأحدث نجاحا وقتها، لكن قررت مايا شيحة الابتعاد بشكل نهائي عن عالم الفن والتركيز في حياتها الأسرية والخيرية، حيث أنها تنشر بشكل مستمر الإنجازات والمساندة التي تقدمها في الأعمال الخيرية التي تساعد الفئات المهمشة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى