مشاهير

نجمات صدمن الجمهور بتحول ملامحهن في 2022 -صور

خضعت بعض النجمات لتغييرات جذرية في ملامحهن وإطلالاتهن خلال عام 2022، حيث لم يتعرف الجمهور بسهولة على بعضهن، سواء كان بسبب عمليات التجميل والتعديل أو خسارة الوزن، أو حتى اعتماد “لوك” شعر ومكياج جديد.

سنستعرض معكم أبرز النجمات، اللواتي فاجأن الجمهور بتحول كبير في ملامحهن، تابعي معنا.


  أصالة
كانت النجمة السورية، أصالة نصري، حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام، بعد ظهورها المفاجئ في حفلها بالسعودية، بعدما أجرت عمليات تجميل جعلت شكلها أصغر بكثير عن عمرها الحالي، ما جعل الجميع يتساءلون عن كيفية تحولها بهذه الدرجة، لتخرج ابنتها شام الذهبي وتكشف عن العمليات والتعديلات التجميلية، التي أجرتها لوالدتها من أجل الحصول على هذا “اللوك”.

  نوال الزغبي
 فاجأت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، محبيها ومتابعيها بملامحها المتغيرة، أثناء ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية، ورجع ذلك إلى خضوعها لعمليات حقن الفيلر التي أثرت بشكل كبير على ملامحها.

  مايا دياب
 تغير الفنانة اللبنانية مايا دياب، دائماً، في إطلالاتها وملامحها، إلا أن التغير الأخير كان صادماً للبعض، حيث حول ملامحها وجعلها أكثر حدة، ما أدى إلى تعرضها لانتقادات شديدة.

  نوال الكويتية
كذلك النجمة القديرة، نوال الكويتية، التي فاجأت جمهورها في الفترة الأخيرة بتحول ملامحها ومظهرها لتصبح أصغر سناً، بعدما خضعت لعملية تجميل جديدة.

  وفاء سالم
انتشرت صور للنجمة المصرية، وفاء سالم، على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء خضوعها لعملية شد وحقن الوجه، للتخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في السن وترهل الجلد، وبعد أيام نشرت جلسة تصوير لها تبدو أصغر سناً وشباباً، بسبب العمليات التي حولت ملامحها تماماً.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى