مشاهير

نجمات تعرضن للخيانة الزوجية

كثيرات هن النجمات اللاتي تعرضن للخيانة الزوجية، وكن حديث الإعلام والسوشيال ميديا في أخبارهن العاطفية وخياناتهن الزوجية.

النجمة العالمية شاكيرا آخر ضحايا الخيانة الزوجية بين النجمات، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خيانة زوج شاكير اللاعب العالمي جيرارد بيكيه بعد سنواتٍ طويلة عاشاها معاً، الأمر الذي جعل البعض يستغرب ما حدث معها، خصوصاً انها تعد من أجمل نجمات العالم.


النجمة جينيفر أنيستون تعرضت للخيانة خلال زواجٍ استمر لسبع سنوات من النجم العالمي براد بيت، حيث خانها مع النجمة أنجيلينا جولي، التي لعبت معه دور البطولة في أحد الأفلام، لتبدأ شرارة الحب بينهما.

ولم تسلم النجمة العالمية بيونسيه من تجربة الخيانة من زوجها المغني جاي زي، ولكنها على عكس الأخريات لم تنفصل عنه بل قامت بتحويل تجربتها ومشاعرها إلى ألبومٍ غنائي حمل اسم “ليموناد”، وحقق نجاحاً باهراً.

النجمة جينيفر لوبيز لم تُفصح كثيراً عن الخيانة التي تعرضت لها، لكنها ذكرت في أكثر من مناسبة أنها عاشت تجربة الخيانة دون أن تحدد أسماء أو أشخاص، وألقت باللوم في نجاح أو فشل العلاقة على الطرف الآخر.

عربياً النجمة السورية أصالة نصري تعرضت للخيانة من زوجها السابق طارق العريان وأدى ذلك الى انفصالهما كما أن النجمة ديمة بياعة تعرضت للخيانة من زوجها السابق تيم حسن ويقال أن سبب ذلك خيانته مع نجمة معروفة.

وتعرضت الفنانة رانيا يوسف للخيانة من زوجها أيضاً، حيث أكدت أنها تعرضت للخيانة 3 مرات، وأصيبت بالصدمة عندما رأت خيانة زوجها محمد مختار مع الخادمة فطلبت الطلاق.

النجمة نيللي كريم، أكدت في تصريحات تلفزيونية تعرّضها للخيانة من قبل زوجها الثاني هاني أبو النجا، قائلة “كل سيدة تمر بعديد من المراحل في حياتها، وهذه المرحلة مررت بها وانتهى زواجي بالطلاق بسبب ذلك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى