مشاهير

نجمات تزوجن الرجل نفسه!

الصدفة لعبت دورا كبيرا في حياة بعض النجمات، حيث تزوجت مجموعة من النجمات من نفس الرجل سوء كان من نجوم الوسط الفني أو من مشاهير المجتمع.

وتزوج الداعية الإسلامي والمنتج، معز مسعود عدة مرات كانت إحداهن من الفنانة، شيري عادل، وبعد انفصالهما بفترة قصيرة كرر تجربة الزواج من حلا شيحة، وكانت المفاجأة أنه بعد زواجهما عادت لارتداء الحجاب واعتزلت الفن مرة أخرى.


حنان ترك تزوجت من المخرج، هادي الباجوري في بداية مشوارها الفني وانتهت الزيجة بشكل سريع، وقع بعدها الباجوري في حب ياسمين رئيس وتم زواجهما، ورغم انفصالهما منذ فترة لكنهما أعلنا عودتهما مجددا.

رجل الأعمال، علاء الخواجة هو الزوج الثاني للفنانة، إسعاد يونس، وبعد زواجهما بفترة تزوج من الفنانة الاستعراضية، شريهان، ورغم ذلك لم تنفصل عنه إسعاد يونس واستطاعت أن تحافظ على علاقة جيدة بشريهان، وظهرا معا في عدد من المناسبات.

أحمد سعد أعلن أنه تزوج من ريم البارودي بعد فترة ارتباط دامت 6 أيام فقط، ثم وقع الانفصال، وتزوج بعدها من سمية الخشاب لمدة عامين تقريبا، ثم انفصلا بعد خلافات كبيرة انتهت بضربه لسمية وفقدانها الطحال.

وتزوج المخرج، طارق العريان من إنجي على في فترة التسعينيات ثم انفصلا، ثم عاش قصة حب كبيرة مع أصالة وأعلن زواجه منها عام 2006 وأنجب منها التوأم آدم وعلي، لكنهما انفصلا بسبب خيانته لها.

رجل الأعمال، محمد مختار تزوج من نجمة الجماهير، نادية الجندي وحققا معا عددا كبيرا من النجاحات الفنية، وبعدها تزوج من رانيا يوسف وأنجب منها بنتين ثم انفصلا.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى