مشاهير

نجمات اعترفن بندمهن بعد خضوعهن لعمليات تجميل

انرجفت العديد من النجمات وراء هوس التجميل رغم عدم احتياجهن لذلك، مما أدى إلى نتيجة عكسية. وهناك بعض النجمات أعلنوا بشكل صريح على ندمهم الخضوع لعمليات تجميلية غيرت من ملامحهن وأظهرتهم بشكل غير مألوف.

الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة تعرضت لتشوه في وجهها بعد خضوعها لتقنية تكساس لنحت المنطقة السفلية من وجهها والحصول على تناسق في منطقة ذقنها، وظهرت بانتفاخ كبير في وجهها وتورم واعوجاج في ذقنها وعدم تناسق شكله، إلى جانب فقدانها الإحساس والتعبير بهذا الجزء من وجهها، معربة عن ندمها الكبير لانجرافها نحو عمليات التجميل وأكدت في الفيديو حينها بأنها ستحاول سحب المواد المحقونة من وجهها في محاولة منها لاستعادة شكلها السابق


تشوهت ملامح الفنانة السورية، مها المصري بشكل واضح وكادت أن تتخذ قرار الاعتزال الفني جراء التنمر على ملامحها، ما جعلها تنصح الجميع بعدم اللجوء لعمليات التجميل.

وأكدت مها المصري أنها لو تركت نفسها على طبيعتها كانت ستكون أجمل، موضحة بأن ما دفعها للقيام بهذه العمليات، كان فقط حبها لمجاراة الموضة التجميلية.

الفنانة المصرية، حلا شيحة فاجأت الجمهور بملامحها مختلفة في مسلسل “خيانة عهد”، وكشفت حلا على الهواء عن ندمها الشديد لإجرائها عمليات تجميل، وقالت في لقاء لها أنها كانت “لحظة جنان وغلطة”.

بدورها، اعترفت نوال الزغبي أنها خضعت لتقنيات التجميل، لتكبير الشفاه وإجراء حقن تجميلية، لكنها ندمت بعد ذلك بشكل كبير بعد فشل هذه العمليات وتسببها بتشوه في ملامح وجهها، وظلت سنوات لاستعادة ملامحها وسحب المواد المحقونة.

واعترفت رولا سعد بندمها الشديد على إجراء عمليات التجميل في أحد الحوارات التلفزيونية، وأكدت أنه تعرضت لتشوه في أنفها.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى