مشاهير

نجاح وهمي لـ “أحلام بنات” ومتابعة تعلق: “مسلسل واقف بحال حياتي لا تشويق لا إثارة لا أحداث”

غصت الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير في الأيام الماضية، بخبر النجاح الساحق لمسلسل “أحلام بنات”، رغم مرور 10 حلقات فقط على انطلاق عرضه، على قناة MBC5 ومنصة “شاهد”.

وبعد التواصل مع عدد من أصحاب هذه الصفحات، علمت مجلة “غالية”، أن الأمر يتعلق فقط بحملة دعاية مدفوعة الثمن، من قبل بعض المشاركين في هذا العمل، من أجل تلميع صورتهم، في ظل المشاكل الكثيرة التي رافقت هذا العمل، منذ انطلاق عرضه.


وما يؤكد هذا الأمر، هو تجاهل منصة “شاهد” التي يعرض عليها المسلسل، لمشاركة أي “بوستر” أو مقطع يخص “أحلام بنات” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، في حين تيم الترويج للأعمال الناجحة الأخرى، على غرار مسلسل “الخائن” و”بطن الحوت”، واللذان يتربعان على عرش الأعمال الأكثر مشاهدة، كما يحظيان بإشادة الجماهير العربية.

وبعد تصفح بعض المنشورات الدعائية الخاصة بـ”أحلام بنات”، يتبين أن المشاهد المغربي، غير راض بالكل عن العمل سواء على مستوى الأحداث أو التصوير أو الإخراج وأو حتى أداء بعض الممثلين.

وجاءت التعليقات كالتالي: “مسلسل كاتحس بيه واقف بحال حياتي، لا تشويق لا إثارة لا أحداث”، “المصور ديال المسلسل باين عليه يا الله تخرج لأن تصوير لا علاقة له بالاحترافية، تصوير صفر”، ” الخلاصة ممثلات فاشلات وموضوع تافه والتصوير في الحضيض بصحة MB5 بتفاهات مسلسلات مغربية لا علاقة”.

في السياق ذاته، امتنع عدد من المشاركين في “أحلام بنات”، عن الترويج للعمل، ولم يشاركوا أي شيء بخصوصه، على رأسهم الممثلة، سلوى زرهان والممثلة، كوثر بودراجة، في حين أن الوحيدة التي تشارك كل صغيرة وكبيرة تخص هذا العمل هي الفنانة العائدة من الإعتزال، حنان الخضر، التي تعتبر المستفيدة الأكبر من هذا المشروع.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى